الاعلام الجزائري يتطاول على الملك

كنال13 بالعربي-فؤاد خادم

جهارا نهارا ،ومع سبق الاصرار والترصد، يواصل اعلام العسكر الجزائري، بكل ماأوتي من ندالة وحقارة وانحطاط مهني وأخلاقي، تصريف فائض الحقد والغيرة والكراهية اتجاه المملكة المغربية ورموزها.

بكثير من السخافة والسطحية والوقاحة والابتدال، ظل اعلام العسكر يروج للمغالطات والتلفيقات والتزوير والتحوير للأحداث والوقائع ، اعلام بارع في انتاج وتسويق الأكاديب، بارع أيضا في اذكاء مشاعر الادعان وتحريك الغرائز واستغفال العقول.

لم يستصغ النجاحات المتتالية للمملكة المغربية خاصة في المجال الدبلوماسي والسياسي والتنموي فأصيب بالهستيريا والصدمة والدهشة واليأس، ليتجاوز كل الخطوط الحمراء في محاولة لتعويض الخسائر المتراكمة، والانتكاسات المتتالية.

جديد هذا الاستهتار والانحطاط الاعلامي جاء هذه المرة من قناة الشروق نيوز، قناة كل الشرور حسب تعبير أحرار الجزائر و التي لاتحظى بأية مصداقية أو موثوقية في أخبارها وتقاريرها، يائسة حاولت تشويه رموز المملكة في شخص الملك محمد السادس…..
هذا الانزلاق الخطير الذي تجاوز كل معايير المهنية والاحترافية وأبسط قواعد الكياسة تسعى من خلالها أبواقالناعقة لنظام العسكر الجزائري الى التهييج واشعال نار الفتنة والكراهية ليداري عن انتكاساته ونكباته ،فشله وافلاسه وتفاهته لتعلم قناة الشروق ومعها كل اعلام الجنرالات بأنه لايمكن السطو على الحقيقة أو الغائها المغرب والمغاربة سيرمون بكل هذه التفاهات والسخافات وراءهم، ولن ننزلق الى مستواكم المنحط،المبتدل عازمون على تحقيق الانجازات و ترصيد المكتسبات، لا تعنينا وضاعتكم .

canal13


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...