بسبب بوليف..البيجيدي يحل فرعه بألمانيا

كنال13 بالعربي
قررت الامانة العامة لحزب العدالة والتنمية حل فرع الحزب بألمانيا، وذلك جراء الصراع داخلي طويل بين أعضاء الحزب بالدولة الأوروبية ومحمد نجيب بوليف.

وجاء هذا القرار حسب مقربين من حزب المصباح، بعد التقرير الذي رفعته الإدارة العامة للحزب إلى الأمانة العامة يوم الثلاثاء الماضي، بخصوص الصراعات التنظيمية لأعضاء الحزب بألمانيا مع رئيس لجنة المغاربة المقيمين بالخارج محمد نجيب بوليف من تعيينه بهذا المنصب.

وكان أنس الحيوني الكاتب السابق لفرع البيجيدي بألمانيا، نشر قبل أشهرتدوينة على حسابه الفيسبوكي، يتهم فيها محمد نجيب بوليف باستغلال اللجنة التابعة لحزب المصباح المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج للتغطية على خروقاته، وذلم ردا على إحدى فقرات بلاغ الجنة المذكورة، التي يرأسها القيادي المذكور، والتي استنكرت تدوينة سابقة له واتهمته بالإفتراء على رموز حزب المصباح دون التوفر على معطيات دقيقة فيما كتبه.

يشار إلى أن الحيوني إتهم بوليف في 18 من شتنبر الماضب بمحاولة التلاعب في لائحة العضوية بفرع ألمانيا، معززا اتهامه بالقول ” إنها ليست محاولته الأولى فقد فشل في ذلك لمرتين”،وهذا ما دفع باللجنة إلى ترك أمر معاقبة الكاتب السابق للفرع المذكور إلى بوليف نفسه قبل أن تتطور الصراعات وتفضي إلى حل التنظيم.
Canal13


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...