بعد إعلان الملك إنطلاق عملية توزيع الدعم الغذائي لرمضان 2021 ..هذا عدد الأسر المعوزة  التي ستستفيد من هذه المبادرة في أزيلال

canal13.ma

عرفت منطقة “أفورار” بإقليم أزيلال، يوم أمس الأربعاء، توزيع مساعدات غذائية على أكثر من 800 أسرة معوزة بالمنطقة، وذلك في إطار عملية رمضان 1442 هجرية الحالي، التي تنظمها مؤسسة “محمد الخامس للتضامن” بهذه المناسبة المباركة من كل سنة.

وتشمل هذه المساعدات الرمضانية ، التي أشرف عليها قائد قيادة أفورار وعدد من رجال السلطة، حصة الأسرة الواحدة من مجموعة من المواد الغذائية الأساسية، وهمت 500 مستفيد بجماعة “أفورار”، و300 بجماعة “تيموليلت” و63 بجماعة “آيت واعرضى”.

وجرت هذه العملية التضامنية في احترام للإجراءات الاحترازية والوقائية والترتيبات الضرورية التي اتخذتها السلطات المحلية بأفورار من أجل تأمين الوضعية الصحية للمواطنين، رافق ذلك تعبئة الموارد البشرية الضرورية لضمان إيصال هذه المساعدات إلى محلات سكنى المواطنين، والحرص على تقديمها المباشر لمستحقيها من الفئات المعوزة والفقيرة.

و للإشارة، كان قد أعطى الملك “محمد السادس” تعليماته السامية لانطلاق النسخة الثانية والعشرين من عملية توزيع الدعم الغذائي “رمضان 1442”، بداية هذا الأسبوع، لفائدة ثلاثة ملايين شخص، أي 600 ألف أسرة على الصعيد الوطني، منها 459 ألف و504 أسرة من الوسط القروي.

canal13


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...