محاولة انتحار قاصر تفضح نادلة بالمحمدية تترأس شبكة للدعارة

canal13.ma

محاولة انتحار قاصر بمدينة المحمدية، تفضح ، أخيرا، شبكة استغلال قاصرات في الدعارة، تتزعمها نادلة مقهى، اعتقلتها عناصر الدرك الملكي، إلى جانب متهم واحد، في حين ما زال البحث جاريا لإيقاف باقي المتورطين.

وحسب ما نشرته جريدة “الصباح”، فإن الوسيطة والمتهم الآخر، وهو من ذوي السوابق العدلية، قد أحيلا على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالبيضاء، الذي أعلن قراره متابعتهما في حالة اعتقال، بتهم ثقيلة من بينها التغرير بقاصر وهتك عرضها بالعنف والدعارة والوساطة والاتجار في البشر.

وأثارت هاته القضية الجدل، عندما نقلت قاصر بين الحياة والموت إلى مستشفى “مولاي عبد الله” بالمحمدية، بعد تناولها مادة سامة، فيما نجح الطاقم الطبي في إنقاذ حياتها، لتتدخل عناصر الدرك الملكي بفتح تحقيق في ملابسات القضية.

وأقرت المعتدى عليها، بأن محاولة انتحارها كان بسبب تعرضها لاعتداء جسدي من طرف والدها، وعندما استفسرها عناصر السلطات المعنية عن السبب، التزمت الأخيرة الصمت، قبل أن تعترف أنها تعمل نادلة مقهى بالمنطقة، وأنه بتحريض من زميلة لها في ذات العمل، قضت الليل مع شخص مقابل مبلغ مالي،  والسبب وراء اعتداء والدها كان لعدم تقبله الأمر، لتقرر بعدها وضع حد لحياتها.

canal13


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...