تعيين النائب البرلماني “هشام الصابري” منسقا إقليميا لحزب “البام” ببني ملال

Canal13.ma

أعلن حزب ” الجرار”، تعيين النائب البرلماني “هشام الصابري”، منسقا إقليميا لحزب الأصالة والمعاصرة ببني ملال، وذلك في إطار الهيكلة الجديد للحزب على المستوى الجهوي استعدادا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، حسب ما نشره الموقع الرسمي للحزب.

و عن ذات المصدر، استطاع الصابري الذي انتخب، في الولاية السابقة، نائبا برلمانيا عن دائرة بني ملال، الترافع على عدة مواضيع تهم ساكنة جهة بني ملال خنيفرة ضمن سياسة القرب، “سواء القضايا ذات البعد الجهوي أو الوطني”، مع الإشارة إلى مرافعاته الجيدة وتساؤلاته القوية داخل “قبة البرلمان”.

وحل “هشام الصابري” مكان المنسق الاقليمي السابق “خالد المنصوري”، الذي كان قد قدم إستقالته إلى جانب عدد من المنسقين الإقليميين، بجهة بني ملال خنيفرة، على خلفية إعفاء المنسق الجهوي “عادل بركات” من طرف الامين العام لحزب ” الجرار”، “عبد اللطيف وهبي”. 

وتجدر الإشارة، إلى أن “هشام الصابري”، ينحدر من منطقة القصيبة، من مواليد سنة 1972، بـ”تاغبالوت نوحليمة”، و تابع دراسته الإعدادية بأفورار،  قبل حصوله على البكالوريا بالثانوية التقنية “محمد الخامس” ببني ملال .

وحصل النائب البرلماني والفاعل الجمعوي، على الإجازة في القانون الخاص بالرباط، ليشتغل بعدها موثقا منذ سنة 2002، كما عين عضوا بلجنة الامتحانات المهنية للموثقين بالمغرب، قبل تكليفه بتحديث مهنة التوثيق وعضو اللجنة الوطنية الضريبية المهنية الوطنية للموثقين.

Canal13

شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...