قبل مباراة الماص.. الشابي يعاقب متولي لهذا السبب!

Canal13.ma
قرر مدرب الرجاء الرياضي معاقبة عميد الفريق محسن متولي باستبعاده من مباراة الفريق ضد المغرب الرياضي الفاسي المقرر إجراؤها مساء يومه الأحد 09 ماي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ابتداء من الساعة العاشرة مساء، وذلك برسم الجولة 15 من البطولة الإحترافية المغربية(بطولة إينوي).

وحسب مصادر طليعة، فإن المدرب التونسب لسعد الشابي، قرر إسقاط إسم محسن متولي من اللائحة المدعوة لمباراة الماص، على خلفية ما صدر منه من تصرفات غير رياضية في مباراة ربع نهائي كأس العرش أمام الجيش الملكي الأربعاء الماضي.

ورفض متولي خلال المباراة التي انهزم فيها فريقه بضربات الحظ الترجيحية أمام الجيش الملكي، تسليم شارة العمادة لزميله أنس الزنيتي، وهو الحادث الذي خلف غضبا عارما في صفوف مكونات الرجاء، و على رأسهم المدرب السالف الذكر.

يشار إلى أن الشابي، شدد في عديد من التصريحات على ضرورة فرض الإنضباط في صفوف مجموعته، وذلك تفاديا لحدوث أي خلاف أو فوضى قد تعصف بتركيز المجموعة، وتؤثر على نتائج المباريات القادمة، خاصة وأن النسور الخضر  ينتظرهم نهائي كأس الأندية العربية أمام إتحاد جدة السعودي، والمنافسة برسم مسابقة الإتحاد الإفريقي، إضافة إلى دفاعه  عن الحفاظ على درع البطولة الإحترافية.
Canal13


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...