رسالة قوية من مناضلي و مناضلات دائرة فاس الشمالية إلى نجل عباس الفاسي..”اتقي الله وكن تحشم فاس عندها ماليها”

Canal13.ma
وجه مناضلي ومناضلات دائرة فاس الشمالية عن حزب الإستقلال، رسالة قوية ومثيرة إلى عبد المجيد الفاسي نجل رئيس الحكومة السابق عباس الفاسي، بعد الأخبار التي تم ترويجها عن نيته الترشح بإسم الحزب بدائرة فاس الشمالية،  في الإستحقاقات التشريعية المقبلة.
وجاء في رسالة الإستقلالين بالدائرة السالفة الذكر” رسالة من مناضلي ومناضلات دائرة فاس الشمالية إلى المسمى عبد المجيد الفاسي..

تحية طيبة و بعد:
كنا نظن انه تم استغلالك سياسيا من اجل تمرير خطاب واعتبرناها سحابة عابرة لكن فوجئنا باطلالك علينا مرة أخرى بفيديو وأكدت لنا انك لازلت لم تنضج سياسيا ولا زلت شابا مراهقا.

أولا: اعترفت كما جاء على لسانك ان الأخ الأمين العام واللجنة التنفيذية هما صاحبا القرار في إعطاء التزكية فمن أعطاك حق التدخل في اختصاص الأخ الأمين العام واللجنة التنفيذية ومطالبتهما بالاسراع في اتخاذ القرار اليس من الحكمة التريث وعدم التسرع في اتخاذ اي قرار.

ثانيا: هل نسيت انك كنت برلمانيا بعدما تم وضعك في لائحة الريع ومتى كنت تمثل مدينة فاس حتى تتكلم باسم مناضليها ومناضلاتها ولماذا لم تغتنم الفرصة الذهبية التي حظيت بها والتي يتمناها اي شاب طموح من أجل خدمة ساكنة منطقتك التي كنت تقطن بها الا وهي الرباط وليس فاس وهذا ما يثبت فشلك الدريع وجعلك تبحث عن ريع آخر وبطريقة اقل ما يمكن القول عليها انها دنيئة.

ثالثا: ـ الأعراف ـ اين هي الأعراف التي تتشدق بها فهل الأعراف أن تنزل (بالباراشيد) في دائرة لا علاقة لك بها لا من بعيد ولا من قريب ،ولا يعرفك اي أحد ولم يسمع عنك أي احد من قبل وهنا سأضع عليك سؤالا لماذا لم تطلب التزكية في الدائرة التي كنت تمثلها داخل قبة البرلمان علما أنك لا تتوفر على أي دائرة انتخابية و قد استفدت من اللائحة الوطنية للريع السياسي ،ثم أين هي حصيلتك البرلمانية وأين هو ترافعك على قضايا المواطنين واين هو ارتباطك بالمواطنين داخل الدائرة التي كنت تمثلها واين هو رصيدك النضالي وذكرنا لأن ذاكرتنا صغيرة متى ترافعت على الدائرة الشمالية لفاس ومتى قمت بزيارة تفقدية لفاس الشمالية أم أنك تقوم بحملة مغرضة لشخص آخر.

فاتق الله في نفسك (وكون تحشم) وعد إلى رشدك لأن ما تقوم به يسيء لسمعة والدك وتبخص العمل النضالي ومبادئ وقيم سيدي علال رحمة الله عليه التي دافع عنها طيلة حياته ولسمعة عائلتك المحترمة التي أنت في صدد تلطيخها بهذا الأسلوب الشاد الذي تقوم به كما نطلب من الله عز وجل ان يعجل بالشفاء لوالدك ويحفظه من كل سوء ونحن متيقنين انه غير راض على ما تقوم به من أعمال صبيانية وغير مسؤولة .

وبما أنك طلبت الوضوح في نهاية كلامك نقول لك بكل وضوح انك غير مرحب بك في مدينة فاس ونطالبك بالاعتذار لجميع مناضلي ومناضلات حزب الاستقلال بفاس الشمالية  ونقول لك ان فاس ولله الحمد لها من الأطر والكفاءات القادرة على تمثيلها احسن تمثيل ولسنا في حاجة إلى أشباح برلمانيين وفاس ليست أصل تجاري حتى يفوتها تاجر لتاجر اخر”.
Canal13 


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...