بحضور لعنصر وأوزين..حزب السنبلة يؤسس فيدرالية مهنيي الصحة بجهة الدار البيضاء سطات

Canal13.ma
أسس حزب الحركة الشعبية يوم أمس الإثنين 20 يوليوز الجاري، الفيدرالية الشعبية لمهني الصحة بجهة الدار البيضاء سطات، وانتخاب بدر الدين الوردي رئيسا لها.
 
وجاء تأسيس الهيئة الشعبية المذكورة، بحضور كل من امحند العنصر الأمين العام لحزب السنبلة، والقيادي البارز في الحزب محمد أوزين.
 
وحسب ما أعلنته الجهة المنظمة، فإن هذه الفيدرالية، تروم المساهمة في تحسين وتطوير المنظومة الصحية الوطنية بطرق مؤسساتية بعيدا عن ما وصفته بـ”العشوائية”، حيت ستساهم، وفق الورقة التنظيمية في إعطاء دينامية لإمكانات القطاع مع المكونات الأخرى، من أجل منظومة وطنية صحية جديدة قادرة على الاستجابة لمختلف تطلعات المواطن.
 
وفي كلمة له بهذه المناسبة، قال امحند العنصر، الأمين العام للحزب السالف الذكر، إنه “على غرار اهتمام الحزب بتأسيس عدد من التنظيمات المهنية، تأسس هذا الفرع القوي لرجال ونساء الصحة بالجهة”.
 
كما أكد في تصريحات صحفية أن المغرب مقبل على إصلاحات كبرى،  منها تعميم ورش التغطية الصحية وإعادة إعطاء الأولوية للصحة، مشيرا في ذات الوقت على الأدوار القوية للأطر الصحية خلال الجائحة.
 
وخلص العنصر إلى التشديد على أن حزبه حريص كل الحرص على الاشتغال مهنيا مباشرة مع أبناء المهنة باعتبارهم يعرفون ما يحتاجه القطاع والمواطن والمهني الصحي.
Canal13 

شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...