باريس سان جيرمان: أشرف حكيمي أمير المنتزه الجديد

canal13.ma

لعب أشرف حكيمي شوطًا وديًا لباريس سان جيرمان وسجل الهدف الوحيد في المباراة، حيث أجمع المحللون على الاختيار صحيح للنادي الباريسي.

 

“لقد غير كل شيء تقريبا بمفرده، أشرف حكيمي أخرج باريس سان جيرمان من سباته يوم السبت في أورليانز”. بهذه الكلمات أظهر موقع يوروسبورت الإخباري عجبه على مستوى اللاعب المغربي الدولي الذي انضم مؤخرًا إلى باريس سان جيرمان مقابل 60 مليون يورو وخاض أول مباراة له تحت ألوانه الجديدة.

 

كانت مساهمة الجانب الأيمن المغربي مهمة للغاية، لقد أعطى الرسوم المتحركة الهجومية لنادي العاصمة تأثيرًا أكبر بكثير ويبدو أنه استحوذ على الجميع، هدفه هو أيضًا التوضيح المثالي لما كان قادرًا على القيام به، و يقدم حكيمي عرضًا عاليًا جدًا في الممر الأيمن ، ويقوم بإجراء مكالمة مثالية ويستمر بتحكم ممتاز قبل أن يختتم بتسديدة تليق بمهاجم رائع.

 

قال الشاب البالغ من العمر 22 عامًا على الميكروفون: “أنا سعيد جدًا بالطريقة التي استقبلت بها ، حاولت التعرف على اللاعبين والالتقاء بهم. أنا سعيد جدًا لوجودي هنا”. نهاية الاجتماع.

 

يشير تحليل يوروسبورت للمباراة إلى أنه إذا كان نيمار وأنخيل دي ماريا وماركو فيراتي والصاعد جورجينيو فينالدوم حاضرين على أرض الملعب ، فسنرى أشرف في مستوى أعلى بكثير.

 

وسيواجه باريس سان جيرمان هذا الأسبوع في كأس الأبطال وسيتمكن أنصار النادي من الحكم على المغربي من حيث مستواه الدفاعي.

canal13


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...