لقي 14 مواطنًا سعوديًا مصرعهم، اليوم الأحد، إثر تحطم مروحية تابعة لشركة أرامكو في منطقة رأس تنورة، وفق ما أعلنته وزارة الطاقة السعودية.
وأوضح مصدر مسؤول بالوزارة أن المروحية سقطت في حدود الساعة السادسة صباحًا، ما أسفر عن وفاة جميع من كانوا على متنها، والبالغ عددهم 14 راكبًا.
وأشار المصدر إلى أن الجهات المختصة فتحت تحقيقًا فور وقوع الحادث، بمشاركة مختلف المصالح المعنية، من أجل تحديد أسباب وملابسات سقوط المروحية، على أن يتم الإعلان عن نتائج التحقيق بعد استكمال الإجراءات اللازمة.
أضف تعليقك
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.
تعليقات
0